توقعات الابراج شهر فبراير 2015 كارمن شماس بالتفصيل، توقعات الابراج لشهر فبراير 2015 ماغى فرح بالتفصيل، الابراج لشهر فبراير 2015، توقعات الابراج لشهر فبراير 2015 كانون الثاني 2015 للفلكية جاكلين عقيقي، توقعات الابراج لشهر فبراير 2015 ليلى عبد اللطيف بالتفصيل ، توقعات ماغي فرح لشهر 2 فبراير 2015 , توقعات الابراج لشهر فبراير 2015 كارمن شماس بالتفصيل، حظك في الابراج لشهر فبراير 2015, توقعات برجك لشهر فبراير 2015، توقعات الابراج لشهر فبراير 2015 ، تنبؤات شهر فبراير 2015 ، التوقعات الفلكية لشهر فبراير 2015، توقعات الابراج نيفين أبو شالة لشهر فبراير 2015 , حظك في الابراج لشهر 2 فبراير 2015 كانون الاول 2015
توقعات الابراج لشهر فبراير 2015, حظك في الابراج لشهر 1-2015
توقعات ابراج ماغى فرح لشهر فبراير 2015
توقعات الابراج لشهر 2 فبراير 2015
راسلونا عبر تعليقاتكم
نرجوا ان تستمتعوا و منتظرين تعليقاتكم و اقتراحاتكم لنستمر بالخدمة
ليصلك الابراج يوميا اضغط اعجبني - like
  
كوكوش 
متعة المشاهدة والتحميل 

نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات معنا
تحذير : الابراج للتسليه فقط وكذب المنجمون ولو صدقوا

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):

في شهر شباط / فبراير وتحديدا بتاريخ 5، تشعر ان الامور تغيرت وان هذه الفترة تحمل مستجدات ومكافآت. لا تستغرب اذا طرأ حل فجائي لامر تعرقل في السابق، او اذا عاد اليك وحصلت على تهنئة او ترقية او هدية، وربما تحتل مركزا طالما حلمت به، او تبدأ عملا طالما سعيت من اجله. باختصار تشعر بالتحسن، وبأن دورة جديدة تدخلها الآن مليئة بالوعود. تزدهر اعمالك واوضاعك المالية، لكنك تطرح تحديات جديدة وتواجه بعض المنافسين الاشداء، مسلحا بالعزيمة على قهرهم. في حياتك العاطفية تغيير وتحرر، فاذا عانيت سابقا من عرقلة بوجه ارتباط لك، فانك تستطيع ان تحلم الان بآفاق جديدة تتبلور اكثر في الشهر المقبل. الان قد تعيش احلاما مستحيلة واوضاعا عاطفية مربكة او جمودا وبرودة وبعض التحفظ. تميل اكثر الى من يدع خطواتك ويميل الى العمل بجانبك، وقد تسرق المهمات والمسؤوليات عن اهتمامك بالقلب ومشاكله. تلبي دعوات كثيرة، وقد تلتقي باشخاص مميزين يعوضون لك عن خسارة شخص ربما او عن غياب آلمك جدا. اذا كنت متزوجا تثير غيرة الزوج واذا كنت عازبا، فقد تؤدي بعض التعديلات في مجال عملك او التغييرات والتنقلات للاتصال بشخص ينال اعجابك.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):

في شهر شباط / فبراير تتبدل الاجواء ابتداء من تاريخ 7، وذلك على كل الاصعدة، الشخصية والعاطفية والمهنية. قد تعاني من مسائل مادية وتستعين باحد العارفين لاستشارته وطلب النصح. في الجو كلام كثير ونقاشات ونزاعات حتى وصعوبة التوصل الى الاقناع، الا ان بابا الحواؤ يبقى مفتوحا هذا الشهر الحامل ايجابيات. تتخلص من بعض العقد مهما كانت الطريق صعبة وتخرج منتصرا، اذا تطرقت الى موضوع قسمة ممتلكات او هبة او سلفة او تمويل معين. مطلوب منك العدل والتصرف بحكمة وحق وعدم حرمان احد من طمأنينة مادية يحتاجها، خاصة اذا كان مقربا. هنالك بعض الصعوبات التي قد يمر بها الزوج او مسألة قانونية تثار ابتداء من هذا الوقت، او انتقالا الى واقع جديد، او شراكة مهمة قد تتعرض للخطر. اجّل في هذا الشهر اي عملية جراحية اذا لم تكن ضرورية. على الصعيد الشخصي تقتح امامك الابواب واسعة وتستقب بحفاوة وتجد الحب اذا كنت خاليا. كل شيء ممكن ان يتغير في حياتك الشخصية وفي صداقاتك وفي مشاريعك الزوجية.

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

في شهر شباط / فبراير تسير الامور بشكل جيد حتى تاريخ 8، فتسجل نجاحات وافراحا ولقاءات جيدة خلال الاسبوع الاول من الشهر، اذ تمر بفترة بناء مهمة وذلك على كل الاصعدة. تبدو عاشقا ومنفتحا، وقد تعرف لقاء يشغل قلبك فيسود الانسجام جميع نواحي حياتك وتمتلىء املا وحيوية. ابتداء من تاريخ 8 تصطدم ببعض العقبات، اذا لم تتصرف بصورة حكيمة. خطط لاعمالك قبل التنفيذ حتى توفر الطاقة والوقت. حاول ان تهدّىء من توترك ايضا، اذ ان المناخ قد ينقلب قليلا امام تحديات وعلاقات سيئة مع شركاء او بعض المقربين. تثار بعض المشاكل المهنية والنزاعات في مجال عملك، ويجعلك تميل الى العدائية في علاقاتك وشراكاتك. قد تفكر بالرحيل او تستقيل من مكانك وموقعك، او تجد نفسك مربكا امام صد لبعض خياراتك. قد تقود تصرفاتك الانفعالية الى فسخ ارتباط عاطفي او الى اثارة الغضب حولك وابعاد الاشخاص الذين يحبونك.

برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز):
في شهر شباط / فبراير وبتاريخ 5، تنقشع السماء كليا، فتستعيد السيطرة على الامور وتجد حلولا لمشاكلك، وتحسن اختيار شركائك والمستشارين والمتعاونين. كأنها انطلاقة جديدة ودورة فلكية مختلفة تسمح لك بتحقيق الاهداف وتنفيذ الرغبات، تأكد ان اوضاعك تعرف ابتداء من الان تطورا ملحوظا بدون عوائق او عراقيل. الفلك يحيطك بحدس ممتاز، وبآمال كثيرة من اجل الانتصار على كل ما اعاق حركتك. الحظوظ تكون كثيرة على مدى السنتين المقبلتين. توظف مواهبك وعبقريتك حتى، وتتلقى الارباح، وربما تتبوأ مركزا اذا كنت تعمل في الشأن العام، وتتاح لك فرص اللقاء بمراجع مهمة وشخصيات كبيرة وجماعات تؤثر على مسيرتك. قد تبرع في مجال الثقافة والفن والسياسة والاعلام وشؤون الدين والفلسفة، كما في علاقاتك مع الدول الخارجية. الحب على موعد معك، والعشق على الابواب.

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
في شهر شباط / فبراير مطلوب منك الوعي والجهد وحسن التصرف وتقديم التنازلات في بعض الاحيان، حتى لا تتأزم الامور او تثار الخلافات العميقة، خاصة بين 5 و 28. تتارجح هذا الشهر بين الايجابية والسلبية، فتسير الامور احيانا افضل مما تتمنى، في حين تصطدم بالحواجر في احيان اخرى، وتجد نفسك في مواقف دقيقة، او تصاب بخيبة امل لعدم ايفاء الاخرين بوعودهم. قد تضطر الى مواكبة احد المقربين في معاناة يعيشها، او تقلق بشأن بعض المستجدات وتشعر بالتشاؤم او بعدم الامان. صحيح انك تريد الكمال، لكن الطريق اليه يجب ان تبقى لينة، فانت بحاجة الى من يدعمك ولا تكابر ايها الاسد. قد تلتبس عليك الامور تتفوه بكلمات مزعجة، او ترغب في سحق الاخصام، ما يولد بعض الاجواء الدقيقة. من مصلحتك عدم اثارة النعرات والتغييرات المفاجئة. عاطفيا: تشعر ببعض القلق على عيد العلاقات الحميمة، وربما تتعرض لجفاء مع الاحباء او الزوج او حبيب القلب. تضغطغ عليك المسؤوليات وتجد نفسك مضطرا للبعاد.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
في شهر شباط / فبراير تتعزز اوضاعك العاطفية والمادية على السواء، يبشرك الفلك بارباح ويحمل اليك بعض المفاجات الايجابية ويزودك بطاقة كبيرة وجاذبية وحسن التصرف، فتشعر بالثقة بالنفس وتمارس سحراغ منقطع النظير. تترك اثرا كبيرا في من تصادفهم، كما يسعى الاصدقاء الى نيل رضاك ويضاعف المقربون من جهودهم كي يوفروا لك الراحة. قد تطل على لقاءات استثنائية وتجذب الاهتمام وتاسر القلوب، او تعمق بعض الصلات وتتوصل الى قرار نهائي بالارتباط اذا كنت تسعى الى ذلك. يعتني بك احدهم فتميل اليه وتشعر بالاطمئنان بقربه. تتعمق الصلات بالمحيط في كل الاحوال، وتشعر انك بلغت مرحلة من النضج في ارتباطاتك ومشاريعك. اذا شعرت ان ابوابا تقفل امامك فيجب ان تنتظر قليلا، وان تصبر على سلطة تحاول ان تفرض اداءها. قد تعمل من ضمن فريق يدعمك، لكن المهم الا تحمل الذنوب للاخرين اذا شعرت بالتعثر. الحياة العاطفية تزدهر في منتصف الشهر.


الميزان: حان وقت تحقيق الاحلام
يسجل شهر شباط / فبراير تغييرا كبيرا وتطورا يطال معظم مواليد الميزان، ويقلب حياة البعض او يأخذها الى منحى آخر سواء على الصعيد الشخصي ام المهني. تخف الضغوطات العائلية والواجبات المهنية والاجتماعية ولمشاكل الصحية. واذا زرعت فانك تحصد وتفاجئك النتائج السريعة. لانك تدخل مرحلة التحرر الكلي. حان وقت الانطلاق وتحقيق الاحلام. توظف مواهبك في الكلام والتفاوض والاطلالات الجماهيرية (اذا كنت تعمل في الشأن العام) وفي المسائل المالية والتجارية وفي الحسابات والادارة. تتلقى التهاني وتقابل بالاعجاب امام انجازات تقدم عليها في المجال المهني. تستقطب التأييد والتصفيق وتحلق بتقديم افكار غير اعتيادية وبأسلوب رائع وفريد. تتخذ الحياة الشخصية اهمية كبيرة في حياتك الان. تعيش حالة عشق مع الشريك وتفكران معا بمشروع يجمعكما او بسفر او بانتقال الى مكان جديد. قد تلتقي بالشريك اذا كنت خاليا، لكن كل شيء يبدأ بالهدوء وبصداقة، واذا كنت تعاني من ازمة في حياتك الزوجية. فان الامور تتفاقم في منتصف الشهر. يعاني بعض مواليد الميزان من برودة في الاتصالات، ومن هموم تمنعه من التفكير بشؤون عاطفية التي لن تكون من اولوياتهم، بالاضافة الى ازعاجات يسببها احد المقربين او مصاعب يعاني منها الزوج، الا انها عابرة، تجد لها حلولا في الشهر المقبل.

برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني):
تبدأ في شهر شباط / فبراير رحلة جديدة ومسيرة مختلفة تحملك على مدى السنتين ونصف السنة الآتية على إحداث تغيير جذري في بعض نواحي حياتك، والوصول الى معبر آخر، بعد فترة من الاختبارات والتجارب المميزة. الا ان الفلك يدعوك الى التزام التوجهات الصحية والانتباه الى عاداتك الغذائية والوقائية وعدم الاستهتتار. تبدو اكثر ثباتا وصلابة واصرارا على التحليق بجناحيك وبدون الاتكال على احد. انها فترة الانطلاق نحو حياة ومسؤوليات جديدة. الا ان الفلك يطلب اليك الصبر وعدم التحرش بشؤون الاخرين، اذ قد تفتقر الى الدبلوماسية وتميل الى الغضب والتسرع وصعوبة المراس. تتزاحم الافكار براسك وتتبدل، وتطلب من المحيط ان يلحق بك، وهذا امر مستحيل، ما يجعلك تصطدم بمن حولك ويتسبب لك بالمتاعب. يقوى الحس الماي فتناقش بعض الاستثمارات وتبالغ في تصور الارباح، وقد تتعاظم احلامك، وتكون متحمسا لعقد لقاءات وكسب بعض المتعاونين، تحسن ادارة شؤونك الا انك تتسرع ويخيب ظنك بسرعة اذا لم يتم التجاوب معك في اللحظة نفسها. عاطفيا: مع الاسبوع الثامي تشعر بمناخ عاطفي افضل، وقد تعرف جديدا يدخل حياتك، ما يعيد الثقة الى قلبك. كوكب “ساتورن” يؤدي في بعض الاحيان الى برودة في الحياة الشخصية، وبعض المشاكل المتداخلة بين العاطفة والعمل، والى خوف على بعض المواقع.


برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

في شهر شباط / فبراير تدخل دورة من التغييرات والتجديد للمشاريع والنشاطات التي م تتطرق اليها ربما في السابق. تغير عاداتك وتحث المحيط على العمل حسب نمطك، وتوقظ لدى الاخرين الحوافز حتى وان لم يكن التجاوب بقدر احلامك. تكره ان يكذب عليك الاخرون ويواجهوك بتبريرات وشرح لتقاعسهم وتخليهم عن المسؤوليات. الا اان حماستك شديدة واصاراك على النجاح يجعلك تتخطى العثرات الصغيرة. عاطفي: تعشر بالغربة في هذا الشهر او بالتحفظ بعيدا عن المبادلات الرقيقة، الفلك لا يشجعك على المغامرات ولا يزودك بدفع من اجل كسب القلوب، بل يجعلك تركز على اعمالك كثر وعلى شؤونك العائلية التي تتطلب الكثير من العناية، خاصة وان احد المقربين يسبب لك المتاعب فتتهمه بالتقصير وتحاسبه على اقل خطأ. كذلك تطالب الحبيب والشريك بالكثير وتسبب له في بعض الاحيان النفور، فحاذر.


برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
في شهر شباط / فبراير تبدأ دورة فلكية جديدة ومشجعة، وتقول وداعا لكل ما كان يقطع عليك الطريق. تفتح ابواب جديدة نحو مستقبل واعد ، فتشعر بالفخر والاعتزاز ونشوة الانتصار. الفلك يحمل بشرى سارة وانعطافا نحو وضع افضل وفترة براقة تنشر خلالها افكارك وتوظف طاقاتك في المجالات الايجابية، وتشرح مواقفك فيصغي اليك الاخرون، وتفرض ارادتك بدون منازع. يكبر التفاؤل كلما اقتربت من منتصف الشهر، وتنفرج الامور رويدا رويدا، وتسقط الحواجز الواحد بعد الاخر، فتبني على اسس ثابتة وتتبنى مشاريع جديدة. تتوافد الاخبار الطيبة والمواقع الفلكية والمريحة والتي تجعلك تنتصر على الاخصام والاعداء وتفضح مناوراتهم ، فيكافئك القدر على الصبر الذي ابديته والعمل الايجابي الذي قمت به. تخدمك الظروف لكي تعيد السلام الى حياتك العاطفية والشخصية وتنفتح على اوضاع جديدة اكثر عذوبة من السابق. تتعدد المناسبات الاجتماعية السعيدة، وقد تسافر بحثا عن المتعة او تلتقي بمن يخفق له قلبك، او تعيش مغامرة ما تسعدك.


برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
لا تصارع الاقدار ففي شهر شباط / فبراير ، ولا تتحد القوانين والاعراف والاوامر. بل حاول ان تساير الاجواء وا تعالج المشاكل في العمل كما في حياتك الشخصية، بكثير من الهدوء والتفهم والدبلوماسية. تخيبك نتائج الجهود التي تبذها لمعالجة بعض الصعوبات، وتضطر الى معاودة الكرّة حتى تنجح الخطوات. تجد نفسك ممزقا بين ضرورة القيام ببعض الواجبات وحاجتك للاستراحة. قد تتخلى عن مهمة كنت متحمسا لها، او تواجه بعض المفاجات المربكة في وقت لم تنتظرها.تضطر الى التعامل مع ظروف دقيقة وصعبة، وقد تتعرض لخطر الانفصال عن عمل او مهمة وتعيش بعض القلق. يسدّ احد المستجدات طريقك وتخوض نقاشات حامية مع بعض الاطراف. على الصعيد الشخصي، يسوج حوار عاصف في محيطك العائلي، وتعمل انت على ايجاد التفاهم وترطيب الاجواء. يتعكر المزاج وتصبح صعب المراس، تنتقد وتبحث عن الاخطاء في كل كلام او تصرف يصدر عن المقربين وتتأفف كثثيرا ازاء مواقف صعبة او اوضاع معقدة في حياتك الشخصية.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تنقلب الموازين الى مصلحتك في شهر شباط / فبراير ، تتعزز اوضاعك المهنية والشخصية وتتحمل المسؤوليات اكثر، تستفيد من خبرتك الغنية، لكي تتقدم الى الامام وتتسلق سلم النجاح بفخر واعتزاز. تحمل سماء هذا الشهر الكثير من الحركة والدراسات والعلاقات والاتصالات والعلاقات المالية. قد تطالب بحقوق او تحصل على عائدات وتعيش اجواء مهنية مميزة، رغم بعض الذبذبات الصغيرة والمناكفات من قبل مسؤول او زميل وا حاسد. تتطرق الى افكار جديدة ومعطيات مهمة ومتنوعة وقد تقوم بسفر الى الخارج مميز، مكلفا بمهمة غير عادية. تتصرف بحماسة وتشويق وتجمع حولك من يرغب في العمل المشترك ومشاطرة الاحلام. تعاني من غيرة وحسد، ما يتعبك ويسبب بعض التوتر، خاصة في الايام العشرة الاخبرة من الشهر. لا ترتكب الهفوات في مجال عملك ولا تتحدّ السلطات، حتى ولو كنت على حق. تبحث عن الاستقرار العاطفي وتضطر الى تحمل مزاج الشريك او الزوج واحتمال التعرض لخيبة امل. قد يتخلف احدهم عن الوفاء بوعده او يتهرب منك الحبيب او تساورك شكوك بالنسبة الى علاقة مهتزة او غير متينة. في الجو خيانة او انك تشعر بعدم اهتمام الحبيب او ان شعبيتك تتهاوى. حاذر النزاعات والمواجهات واطلب الامان بالقرب ممن يشعرك به.