حظك اليوم الاربعاء 18-2-2015 , ابراج اليوم الاربعاء 18-2-2015 , توقعات الابراج اليوم الاربعاء 18-2-2015 , برجك وتوقعات حظك اليوم الموافق الاربعاء 18-2-2015 فى الابراج الصينية , برج الحمل الاربعاء 18-2-2015, برج الثور الاربعاء 18-2-2015, برج الميزان الاربعاء 18-2-2015 , برج العقرب الاربعاء 18-2-2015, برج القوس الاربعاء 18-2-2015, برج الجوزاء الاربعاء 18-2-2015, برج السرطان الاربعاء 18-2-2015, برج الاسد الاربعاء 18-2-2015 , برج العزراء الاربعاء 18-2-2015 , برج الاربعاء 18-2-2015 , برج الدلو الاربعاء 18-2-2015, برج الحوت الاربعاء 18-2-2015
عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط


الحمل
تشعر أنك على وشك الخروج من أزمة ما، ولكن لا تقلق، سيدعمك الأصدقاء بكل طاقتهم ففكر بحرص. عليك أن تشارك في بعض الأنشطة التطوعية لتستمتع بوقتك.


الثور
أنت شخص محب للفن والإبداع بطبيعتك، ولذلك ستستغل أي فرصة تتعلق بهذا الأمر اليوم. ربما يكون لديك بعض الأفكار النيرة لترتيب منزلك وتطويره. أنت بحاجة إلى مكتبة لتساعدك على ترتيب رواياتك المفضلة ولتزيين منزلك.


الجوزاء
الحب والعاطفة يحتلان المركز الأول في حياتك هذا اليوم بالتحديد. أجواء العمل لا تتوافق مع العالم الخيالي الذي تعيش فيه اليوم. حاول أن توازن بينهما قدر الإمكان. هناك شخص يمر بهذه الحالة، فحاول أو تجلس معه وتجد حلا لهذه المشكلة.


السرطان
كنت مثالا للطباع الهادئة الفترة الماضية، لذا لا تنفعل إذا كنت ترغب في الحفاظ على الصورة التي أظهرتها للآخرين. الشريك ليس مضطرا إلى تحمل ردود أفعالك، فقد قدم الكثير لك وعليك أن تبادله بالمثل. حاول أن تبتعد قدر الإمكان عن المشكلات والأزمات التي لا علاقة لك بها على الإطلاق. 


الأسد
تنشغل بحدث سعيد اليوم وستقضي فترة الصباح في التحضير لهذا الاحتفال. اهتم بمظهرك الخارجي اليوم لكي تكون مستعدا لاستقبال الضيوف. لا تتعجب اليوم من الأخبار التي يتبادلها بعض الأصدقاء. تحقق من هذه الأخبار أولا ولا تصدقها على الفور.

العذراء
خطوة حاسمة تحدد مستقبلك المهني اليوم، وفي حال تخطيت الموضوع فإن القادم سيكون أفضل وأكثر إشراقا. فترة متوترة مع الشريك، ومن الأفضل تقديم تنازلات طفيفة لتخطيها. إذا انتابك ألم خفيف في الرأس عالجه بنفسك لكن إذا عاودك باستمرار فالأمر يتطلب معالجة طبية.


الميزان 
توقع الكثير فأنت طموح وترغب بالمزيد، على الرغم من تحقيقك لجزء كبير من أحلامك سيكون اليوم واعدا جدا. لا تبالغ بردة فعلك تجاه تصرفات الحبيب، لأن تصرفاتك قد تسبب الإحراج له، فكن حذرا بما تقوم به. يجب معالجة أي توعك صحي مفاجئ.


العقرب 
تتمكن اليوم من تحسين صورتك وتبديد الشكوك حول جدارتك، وأنت على وشك مشاريع جديدة تسبقها اتصالات ومشاورات متعددة. هناك مواقف غير مبررة من الشريك، بسبب ردود فعلك الأخيرة. لا تكبت غضبك وأحزانك بل حاول أن تعبر عنها حتى لو اضطررت إلى رفع صوتك بين وقت وآخر.


القوس
إذا كنت متمسكا بوجهة نظرك، لا تتردد في طرحها وحاول أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية. الثقة والإخلاص مع الشريك أبرز عناوين العلاقة الناجحة، وهذا يدفعكما إلى تفعيل هذه العلاقة. تحاش كل الأجواء السلبية التي يمكنها تهديد سلامتك، وانتقل إلى مكان تشعر فيه بالراحة.


الجدي 
عليك أن تركز أكثر على عملك فالكثير من المحطات المهمة في طريقها إليك. مصارحة الحبيب بما تشعر أفضل من أن تبقى صامتا، ومحاولة حل بعض المشاكل العالقة أمر مهم اليوم. اهتم بمظهرك اليوم بشراء ملابس جديدة أو تغيير الستايل المعتاد.


الدلو
إذا كنت من أصحاب المهن الحرة فقد تعود عليك مبيعاتك بالربح. الشريك هو الأقرب إلى قلبك اليوم، وذلك من أبسط قواعد العلاقة الناجحة. الجهد الذي تبذله ليس سهلا، وقد تكون له انعكاسات سلبية على رأسها الإرهاق والتعب.


الحوت
باستطاعتك اليوم حل القضايا الطارئة، لأن لديك الكفاءة والقدرة على تحليل المستجدات والوضع الحالي بأعصاب هادئة وأسلوب منطقي. تتعرض لبعض المضايقات من الأهل بسبب علاقتك بالحبيب، لكنك سرعان ما تضع حدا لذلك. تشعر بالإرهاق اليوم بسبب كثرة الضغوط المحيطة بك.