حظك اليوم الاثنين 30-3-2015 , ابراج اليوم الاثنين 30-3-2015 , توقعات الابراج اليوم 30 مارس 2015 , برجك وتوقعات حظك اليوم الموافق الاثنين 30-3-2015 فى الابراج الصينية , برج الحمل الاثنين 30-3-2015, برج الثور الاثنين 30-3-2015, برج الميزان الاثنين 30-3-2015 ,حظك اليوم الاثنين 30-3-2015  برج العقرب الاثنين 30-3-2015, برج القوس الاثنين 30-3-2015, برج الجوزاء الاثنين 30-3-2015, برج السرطان الاثنين 30-3-2015, برج الاسد الاثنين 30-3-2015 , برج العزراء الاثنين 30-3-2015 , برج الاثنين 30-3-2015 , برج الدلو الاثنين 30-3-2015, برج الحوت الاثنين 30-3-2015
حظك اليوم الاثنين 30-3-2015


عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط



الحمل: ستجد صعوبة فى إتخاذ بعض القرارات، والعواطف قد تتسبب فى إبعادك عن المسار الصحيح، ولكن إن عرفت الصواب فعليك بتنفيذه، شيئ آخر، تعلّم أن تتقبل الإنتكاسات بنضج ورجولة وثبات، فكما هناك نهار هناك ليل، وكما هناك ربيع فلابد من وجود الخريف،هذه سنّة الحياة.

الثور: الخمول والميْل للراحة والتثاؤب والهرب من أى مهمة تستدعى المجهود والعرق، فى غمرة تراخيك قد تسنح فرصة للكسب لتضيع من يدك ويقتنصها غيرك، خاصةً إن كنت تعمل بالتجارة والمنافسة، يوم مثمر فلا تضيعه.

الجوزاء: مشاكلك العائلية فى طريقها للحل على يد زيارة أحد رجال العائلة الكبار لمنزلك، حالتك المالية متزنة حتى لو إزدادت نفقاتك لأن دخلك يزداد بالتوازى، لكن هذا الدخل لن يزداد من تلقاء نفسه.

السرطان: لا تحاول إقحام مشاكلك العائلية فى مكان عملك، بشكل أو بآخر ستجد المشاكل طريقها للحل، عليك فقط بأداء فروضك الدينية بانتظام فهى كفيلة بإمدادك بالثبات والثقة فى نفسك..

الأسد: تبدو مبتهجاً وأنت تلعب مع أطفال العائلة الصغار فى إحتفال عائلى محدود لكنه ممتلئ بالود والدفء البريئ، عليك الحذر من إهمال صحتك، علاج المرض فى بدايته يكون أسهل بدلاً من إستفحال الأمر بسبب الإهمال، درهم وقاية خيرٌ من قنطار علاج.

العذراء: لا تحاول إختصار الطريق فى أداء العمل، فاليوم ربما أنت على موعد مع نجاح كبير للغاية ، بعض الفرص ينبغى التخلى عنها وإهمالها بدون أى شعور بالحسرة خاصةً إن إنطوت على جانب كبير من المجازفة، محفظتك لا تتحمّل أى خسائر.


الميزان: يوم ملائم للتجارة والإستثمارات المحسوبة، عليك التركيزعلى تلبية إحتياجات أسرتك الأساسية بدلاً من إنفاق الأموال على المظاهر الإجتماعية عديمة الجدوى.

العقرب: طاقتك فى أعلى مستوياتها، لا تنزعج إن لم تكن النتائج فى مستوى توقعاتك أو فى مستوى جهدك المبذول، وتذكر أول درس تعلمناه فى المدرسة، حاول وحاول وحاول، حتى تنجح.

القوس: الحظ حليفك اليوم، والحظ يعنى التساهيل وإنعدام العراقيل من طريقك، إستفد من التساهيل الممنوحة للإنتهاء من أكبر قدر من العمل، زملاؤك فى العمل لن يتأخرو عن مدّ أيديهم لك إن إستلزم الأمر.

الجدى: كما يقولون ،إيدك فى النار، المتاعب والمشكلات إختارت يوماً لتتحد فيه ضدك،حافظ على رأسك فوق كتفيك هادئاً وألزم رباطة الجأش، لا تقفز لإستنتاجات ونظريات بشأن من حولك من رأسك، إسأل عن الأسباب وافحص وحلل، بدلاً من ترك نفسك تائهاً وسط تخمينات أو أوهام لن تؤدى إلا لزيادة المتاعب والتشويش.

الدلو: ريحٌ هادئ وإبحارٌ ناعم، حتى لو لم يكن حفل زفاف لصديق أوشراؤك لسيارة فأنت فى مزاج مواتى للإحتفال ، سعيك لتوسيع دائرة إتصالاتك ومعارفك يُفيدك على الجبهة المهنية، رسالة غير متوقعة من الحبيبة تجعلك تطير فرحاً.

الحوت: إبتعد عن أى مجازفات غير محسوبة، أى مغامرة غير محسوبة العواقب قد تؤدى بك – لا قدّر الله – إلى خسارة محققة، النسبة المئوية لمعدل نجاحك اليوم ليست مرتفعة ، لكنها ليست منخفضة أيضاً، التمارين البدنية تستدعيك بصوتٍ عالٍ وتسألك، متى كانت آخر مرّة قمت فيها بالتصبّب عرقاً أثناء تأدية تمرينٍ ما؟