حظك اليوم الخميس 2-4-2015 , ابراج اليوم الخميس 2-4-2015 , توقعات الابراج اليوم الخميس 2-4-2015 , برجك وتوقعات حظك اليوم الموافق الخميس 2-4-2015 فى الابراج الصينية , برج الحمل الخميس 2-4-2015, برج الثور الخميس 2-4-2015, برج الميزان الخميس 2-4-2015 , برج العقرب الخميس 2-4-2015, برج القوس الخميس 2-4-2015, برج الجوزاء الخميس 2-4-2015, برج السرطان الخميس 2-4-2015, برج الاسد الخميس 2-4-2015 , برج العزراء الخميس 2-4-2015 , برج الخميس 2-4-2015, برج الدلو الخميس 2-4-2015, برج الحوت الخميس 2-4-2015


عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط


الحمل

تتعزز أوضاعك العاطفية تجد الحلول للمشاكل في هذا اليوم المناسب لشؤون القلب والعائلة قد تقوم برحلة الى منطقة بعيدة وتمارس سحرك , يتعزز وضعك العاطفي وتتقرب من الزوج واذا كنت وحيداً فقد تعرف لقاء استثنائياً وقد تقع في الحب

الثور

يحمل اليك هذا اليوم بعض الاحتكاكات الشخصية والمناورات او المغامرات العاطفية والتنقل بين قلب وقلب او المواجهات العائلية ومحاولة اظهار القوة والمبارزة بينك وبين الحبيب او الزوج يكون الحب متطرفا تملكيا وقد ترتكب حماقات اثباتا لوجود او حرصا على حبيب .

الجوزاء

يبدأ يومك مع نسمات فلكية جميلة وصحة جيدة وعلاقات عاطفية وعائلية سليمة يسودها الحنان والرقة, لقاءات اجتماعية وانفعالات حلوة وحركة, للعازب قد يكون الحب على موعد معك حيث تستقطب اهتمام الجميع وتبدو نجم الاماكن والساحات والحفلات.

السرطان

تجهل هذا اليوم عواطفك الحقيقية وتحتار بما تشعره من تناقض تجاه بعض الاشخاص تراجع حساباتك تتقدم وتتراجع لكنك لا تحسن اتخاذ القرار بشأنها قد تعيش ضغوطات يفرضها الحبيب الذي يطلب منك حسما او ربما انت ترتبك امام حيرة الحبيب وعدم قدرته على اتخاذ القرار.


الاسد

تبتسم اك الأقدار وتشعر بأن شيئاً ما يتغيّر في حياتك نحو الأفضل تروج لعملك او لفكرة تهمك تريحك الظروف من ضغوط سابقة فيسهل عليك الحصول على ما تريد تتحسن الصحّة ويرتاح المزاج. كن صادقاً وشجاعاً كما نعرفك دائماً.

العذراء

يبدو هذا اليوم ملائماً للمفاوضات والعمليات المالية والعقارية او غيرها قد تقدم على مشاريع كبيرة متسلحا بالجرأة والعزيمة والحيوية المدهشة مليئاً بالحوافز والنشاط والامال الكبرى التي تجعلك تواجه اوضاعا غير متوقعة وتجارب مفيدة جدا على المدى البعيد.

الميزان

الفلك يحذر مواليد العشرية الاولى من شيء يعاكس رغباتهم لذلك يرجى الانتباه لكل التفاصيل المتعلقة بأعمالك ومشاريعك لا ترتجل عملا او كلاما او موقفا الظروف معقدة تتطلب رؤية وحكمة لا تتصرف بانفعالية ابتعد عن التحديات عدم الاستهتار بواجباتك.

العقرب

ينضم القمر الى كوكب اورانوس في برج الحوت فتشعر بالتفاؤل وتزدهر مخيلتك ما يحمل اليك افاقا جميلة ومشاعر حلوة وحدسا صائبا وتتوصل الى حل او تسوية وتثير الغيرة.

القوس

تدافع عن مصالحك بشراسة وقوة وتثبت حضورك وتسجل أهدافاً وتتاح لك فرصة لتعزيز بعض الاوضاع قد تحظى بنتائج سعيدة وتنعم بأجواء مريحة ومطمئنة وقد تحصل على عائدات جيدة مادياً ومهنياً وتفشل جميع المحاولات المشبوهة للايقاع بك أو استفزازك.

الجدي

إبق حذراً وراجع عقودك وإنتبه للمفاوضات والتفاصيل تعيش في هذا اليوم اهتزازاً على صعيد العلاقات مع المسؤولين او السلطات او الحكومات لا تغامر ولا تبدأ جديداً تنقصك الارادة الصلبة والطاقة الكافية لاكمال يومك راع ظروفك الصحية والمعنوية وانتبه من الفوضى في حياتك العاطفية قد تتورط بعلاقة شائكة .

الدلو

يبدو هذا اليوم مميزا الكواكب في مواقع جيدة تدعوك الى المبادرة وتقديم الطلبات وممارسة سحرك سوف تحقق اهدافك بسهولة وارتياح ما يعزز ثقتك بنفسك ويعطيك الضوء الاخضر للانطلاق.

الحوت

يتغير المناخ ايجابا فتحالفك الكواكب اورانوس وجوبيتير فينوس والقمر في ابراج مائية في حين يؤازرك بلوتون في الجدي ما يعني انك تتمتع بيوم مميز ومليىء بالوعود تحقق احلاما وتمارس جاذبية كبيرة.