ابراج اليوم الخميس 22-5-2014 , حظك اليوم الخميس 2014 , براج اليوم الخميس 22-5-2014 , 22-5-2014 , الأبراج الفلكية , الأبراج اليوم22-5-2014 , 
 ابراج اليوم الخميس22-5-2014 , حظك اليوم الخميس 2014

الحمل
برج الحَمَل: فى العمل تؤدى مهامك على خير وجه لكن يبدو أن التقدير يذهب إلى شخص آخر،لا داعى للإحباط، تقبل الموقف الآن بنفسٍ راضية وقم برد الهجوم فى وقتٍ لاحق.

الثور 
برج الثور: أنت على وشك أخذ قرارت عشوائية تفتقر للمنطق والتنظيم، لا تتوقع أن تكون النتيجة إيجابية، إنه وقت تشعر فيه بالعزلة والوحدة، سيمرّاليوم بسلام بمشيئة الله تعالى لكن أجّل قراراتك ليوم آخر تكون فيه أكثر إتزاناً.


الجوزاء
برج الجوزاء: ربما طلب منك صديق عمل إضافى لصالحه، رغم تثاقلك الواضح لأداء تلك الخدمة إلا أن الخدمة تفتح لك أبواب جديدة من العلاقات والفرص التى تخدمك فى المستقبل فى وقتٍ لاحق، فلا تستخف بها.

السرطان 
برج السّرطان: عرض تتلقاه لبيع أرض أو عقار تمتلكه، قد تجد تقدمك العاطفى وهدوءك الأسرى مرهون بتغيير عتبة مسكنك، إن جاءتك فرصة للإنتقال فلا تهمل التفكير ،لكل عرض جانبه السيئ والجيد والمُفاضلة بينهما هى الفيْصل.

الأسد
برج الأسد: كبرياءك وإعتزازك بكرامتك يمنعانك أحياناً من التعبير عن عواطفك للحبيبة بشكلٍ واضح،ضع هذا فى الحسبان إذا ما واجهت عراقيل فى حياتك العاطفية فالذنب ذنبك، ربما أنفقت بعض الأموال على الأدوية والعقاقير،عالج المرض فى بدايته فمُعظم النار من مُستصْغَرْ الشّرر.

العذراء
برج العذراء: لا تدع العاطفة تتغلب على العقل،إبتعد عن الإقتراض قدر ما تستطيع، إن كنت تتعاطى الإعلام فحاول أن تحتفظ بآرائك لنفسك أو أن تعبر عنها بأسلوب واضح لا يحتمل معنىً آخر.

الميزان
برج الميزان: برجك مسعود اليوم بمشيئة الله تَعَالى، تشترى ملابس جديدة أوتعقد لقاء رومانسى لطيف،يوم مناسب للمطالبة بالمركز الذى تستحقه فى العمل، لكن طالب بحقك بلطف.

العقرب 
برج العقرب: مزاجك متعكر فى الصباح الباكر،إحترس من إفساد أو تضييع إتفاق بسبب غضبك أو مزاجك المتعكر،إجعل مناقشاتك قاصرة على موظفيك وزملاءك وأجعل أحدهم يتحدث باسمك فى المفاوضات إن كان الشخص الآخر مستفزاً لك، عليك أداء فروضك الدينية صباحاً قبل خروجك من المنزل.
القوس 
برج القوس: قم بعملك ثم أسترخِ فالأفعال أعلى صوتاُ من الكلمات وأنت من يقوم بالأفعال طوال الوقت ،لا تهمل الرد على الهاتف أو جهاز الفاكس فقد يحمل أحدهما فاتحة خيرٍ لك.

الجدي
برج الجدى: الثقة أحد مفاتيح النجاح لكن لاتسمح لثقتك بجعلك مغروراً، إستمع لرأى أحد كبار السّن فى الأسرة ولا تتخذ أى قرار وأنت غاضب مشوش العقل فتندم لاحقاً.

الدلو 
برج الدّلو: أنت تعرف التمييز بين نقطة الإستراحة وبين نقطة الوصول للهدف النهائى فلاتتوقّف فى مُنتصف الطريق، هل ستتجاهل التمارين البدنية أو حتى رياضة المشى؟ الكرش فى إزدياد وأنت تتعمد الكسل فما رأيك؟

الحوت
برج الحوت: قم بتأخير قرارتك لوقتٍ آخر تكون فيه رؤيتك أوضح وأشمل لكل جوانب المشكلة،قم بتأدية الأعمال الروتينية التى لا تشمل قرارات إستثنائية، تذكرتيْن لدار الأوبرا أو جلسة لطيفة أمام فيلم كوميدى مساءً تجلب الهدوء لعالمك من جديد بمشيئة الله تَعَالى.