مسلسل جودا اكبر الحلقة 73 , مشاهدة مسلسل جودا اكبر الحلقة 73 مدبلج يوتيوب مسلسل جودا اكبر الحلقة 73, متابعة مسلسل جودا اكبر الحلقة 73 , اونلاين مسلسل جودا اكبر الحلقة 73 ,مسلسل جودا اكبر الحلقة 73، صو مسلسل جودا اكبر الحلقة 73,جودا اكبر الحلقة 73 , مسلسل جودا الحلقة 73 كاملة
 مسلسل, مشاهدة, الحلقة, جودا, اكبر،اولاين, يوتيوب، مشاهدة مسلسل جودا اكبر الحلقة 73 مدبلج
قصة مسلسل 
جودا اكبر هو قصة حب القرن السادس عشر حول زواج سياسي من الراحة الملحمة بين الإمبراطور المغولي ، أكبر، و أميرة راجبوت ، جودا . ولكن أكثر من ذلك بكثير ثم أنه من الزواج من التناقضات.
( اكبر ) الذي كان قد ورث والده ، الإمبراطورية المغولية هومايان في سن ال 13، بعد وفاة والده ، وكان قد تربى تقريبا مثل قاتل تدرب على يد بيرم خان ، القائد الأعلى والده. من الصعب الانف ، خشنة ، قاسية و بلا قلب ... و الافتخار نفسه على كل من تلك الجوانب من شخصيته ، وكان الشيء الوحيد الذي كان أكبر علم لتوسيع إمبراطوريته - على حساب الآخرين يعيش - على حساب العواطف - على حساب الحب - كلمة انه لم يكن على دراية.
بينما جودا ، ابنة رجا باهارمال ، و راجبوت ملك عامر (واحدة من الأكثر ثراء راجبوت المملكة من وقته ) تقدر كل من تلك العواطف - حريصة على حياة حتى الطيور و النحل من مملكتها - أنها مكروهة فقط في المغولي الذي شعرت و التطفل على أرضها ، وأراد أن اطاحة بهم من راجبوتانا ، جنبا إلى جنب مع الإمبراطور جالودين بهم ، ومنهم انها كرهت مع قلبها.
لم يذكر اكبر تعرف في ذلك الوقت من زواجه جودا ، و راجبوت الاميرة الناري ، من أجل توسيع حدود امبراطوريته في راجبوتانا ، أرض الراجبوت الباسلة ، وقال انه سيؤدي بدوره إلى أن الإقدام على رحلة جديدة - رحلة الحب الحقيقي - انه اكتشاف القلب الذي لم يسبق له ان رأى انه كان - وسيكون نبض للحبيب الشرعي - جودا
 نرجوا ان تستمتعوا و منتظرين تعليقاتكم و اقتراحاتكم لنستمر بالخدمة