مسلسل سحر جوليا الحلقة 9 مدبلج اون لاين, مسلسل سحر جوليا الحلقة 4 مدبلج من صنارة، تحميل مسلسل سحر جوليا الحلقة 9 مدبلج كامل اون لاين يوتيوب، مشاهدة مسلسل سحر جوليا الحلقة 9 مدبلج،  مسلسل سحر جوليا الحلقة 9 من بكرا ، مسلسل سحر جوليا الحلقة 9 من بانيت
لدراما التركية ما بين الحب والرومانسية الجارفة... والعادات والتقاليد... على MBC4
بعد الإقبال الكثيف على متابعة الدراما التركية طيلة السنوات الماضية، تزداد اليوم حصّة المسلسلات التركية على MBC4، إذ تطلق ثلاثة أعمال دفعة واحدة، هي: "سحر جوليا"، "الهاوية"، و"الوجه الآخر". تتنوّع أحداث هذه المسلسلات بين الحكايات الرومانسية الجارفة وأجواء المطاردات العنيفة والأكشن، وبين قصص الحب التي تلاحقها العقبات والمشاكل، وتواجه الرفض بسبب بعض العادات والتقاليد لدى بعض المجتمعات في تركيا.
لمحة عن المسلسلات التركية التي تعرضها MBC4.
"سحر جوليا"... من دون جمال، التفوّق وحده لا يعطي الفرح والسعادة!
حكاية شابة خجولة في مطلع العشرين من عمرها، تتميّز بالذكاء والتفوّق في دراستها، واستحقت مكانة متقدمة في الحقل العلمي، لكنها فشلت في حياتها الاجتماعية بسبب عقدة تتحكم بها وتسيطر عليها... ضمن أحداث الدراما التركية العاطفية "سحر جوليا". فالفتاة العشرينية تعتقد بأنها قبيحة المظهر، ولن تجد من يلتفت لها، وهذا ما هزّ ثقتها بنفسها وأثّر سلباً على تعاملها مع الآخرين... لذا، فهي تجد الملجأ في إلهاء نفسها بتناول الطعام، سواء في لحظات الحزن أم في ذروة الفرح والسعادة. ولأن الفتاة تعتقد بأن الجميلات فقط يمكن أن يكن سعيدات، تسيطر عليها فكرة وضع حدّ لحياتها، بعدما وجدت نفسها متروكة ومهملة، لا أحد يهتم بها. ويشاء القدر أن تلتقي "جوليا" بشاب يجعلها تعيد التفكير بالأمور وتراجع حساباتها. فهل تستعيد ثقتها بنفسها، وتجد الحب الذي يغيّر حياتها، ويبدل نظرتها إلى كل الأمور؟!
 نرجوا ان تستمتعوا و منتظرين تعليقاتكم و اقتراحاتكم لنستمر بالخدمة