حظك اليوم الخميس 11-9-2014 , ابراج اليوم الخميس 11-9-2014 , توقعات الابراج اليوم الخميس 11 سبتمبر 2014 , برجك وتوقعات حظك اليوم الموافق الخميس 11-9-2014 فى الابراج الصينية , برج الحمل الخميس 11-9-2014, برج الثور الخميس 11 -9-2014, برج الميزان الخميس 11-9-2014 , برج العقرب الخميس 11-9-2014, برج القوس الخميس 11-9-2014, برج الجوزاء الخميس 9-9-2014, برج السرطان الخميس 9-2014, برج الاسد الخميس 11 -9-2014 , برج العزراء الخميس 11-9-2014 , برج الخميس 9-9-2014 , برج الدلو الثلاثاء 11-9-2014, برج الحوت الخميس 11-9-2014


ابراج اليوم,حظك اليوم,برجك اليوم,الابراج اليومية,شاهد برجك ,ابراج 2014,برجك و الحب,توقعات الابراج,حظك,حظك حقيقة الابراج,حظك اليوم, حظك الخميس 11-9-2014, برجك اليوم الخميس , حظك الخميس 11-9-2014, ابراج اليوم الخميس 11-9-2014, الأبراج اليوم الخميس 11-9-2014, ابراج الخميس 11-9-2014, Abraj, 


الحمل 

ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كل الأنواع. تمويلك سيبلي بلاء حسنا، النفقات ستعوض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك ، الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .


الثور 

تجنب التعامل مع من حولك من باب السلطة ، فذلك يقلل من رصيدك. أنت تطمح إلى الإثارة و تفكر بالمبادئ الكبيرة والطريق إلى المستقبل. انطلق قدما، مع ذلك، فيجب أن تغطي تفاصيل صغيرة ويجب أن تأخذ خطوات أصغر. الحبيب يريدك ان تهتم به اكثر لا تكن بخيلا .


الجوزاء 

عندما تعظم الآمال تتعب النفوس بحملها، لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل تلك الخطط الكبيرة تثمر، و فكر كثيرا بينك و بين نفسك مبرزا شخصيتك الخاصة . في الحب لديك منافس على من تحب و لكن هذا المنافس سيعلم انه لا فرصة لديه عندما يعبر لك الطرف الآخر عن مشاعره .


السرطان 

بعض الأصدقاء قد يؤذونك. ستمسك بزمام أمور العائلة بحزم و لن تتحمل أن يتحدى أحد أقربائك المقربين سلطتك؛ على أية حال، إذا اتبعت طريق اللين ، ستحصل على نتائج أفضل بكثير. أي ان القساوة المفرطة في التعامل مع الامور لن يكون بصالحك لذا ابتعد عن التوتر و حافظ على هدوئك .

الأسد 

لا ترتبك أمام الضغوط الكبيرة في العمل فقط حاول حل مشاكلك واحدة تلو الأخرى و ستجد ان الأمور تسير على خير ما يرام أنت في قمة نشاطك الذهني و الفكري الحل الأفضل لك هو بإتباع نوع من التغيير في حياتك الروتينية بأن تفعل شيئا غير مألوف كسفر الى منطقة جديدة

العذراء 

التواجد مع الأحباء كي تشاركهم النجاح امر جيد و يساعدك على بناء علاقات اكثر قوة معهم و لكن لا تبالغ في تقييم من حب هم حولك لك و جرب ان تختبر ذلك عمليا و الا صدمت لاحقا بالحقيقة ، عاطفيا الطرف الآخر في حالة صعبة نتيجة ضغوط العمل حاول ان تساعده بالمشورة و النصيحة .


الميزان 

إذا كنت تريد القيام ببعض الإستثمارات المالية، فقد تستغرق بعض الوقت للبحث و المداولة كي تستفيد إلى أبعد الحدود منها. علاقاتك العاطفية في ركود بسبب انشغالك المفرط في العمل تجنب المشاحنات ضمن العائلة و حاول ان تحلها عبر الحوار الهادئ و الاستيعاب للطرف الآخر .

العقرب 

ستفيض بالطاقة و بالأفكار الجيدة. لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كل الأنواع. تمويلك سيبلي بلاء حسنا، النفقات ستعوض بسرعة بمدخولك من المال. قبل كل شيء، لا تقرض المال لأحد أصدقائك ، الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها الحب في ازدهار الآن و علاقات عمل ممتازة في الافق القريب .


القوس 

هذا اليوم هو يوم حساس لأولئك الذين يعملون في عمل قضائي أو في سجن. تتطلب بعض الصفقات المالية صبرا كثيرا و تحضيرا لمدة طويلة ؛ إذا تصرفت بعجالة أيضا، لربما تصادفك مفاجئات سيئة جدا. لا تترك نفسك كالأعمى. استشر الاصدقاء و العائلة و خذ كامل وقتك في التفكير لما تريده عاطفيا انت في وضع ممتاز .


الجدي 

أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب ، الكلمات الصحيحة ستعبر عن نفسها. الفرصة قد تكون قريبة منك كثيرا حاول اقتناص هذه الفرصة لكي تعبر عن حبك و عن شعورك العمل بحاجة الى تغيير من ناحيتك ابحث عن حلول جذرية لمشاكلك و ليس الى حلول جزئية .

الدلو 

لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتع بالمحبة. النجوم تمدك بطاقة حب هائلة يشعر بها من حولك اليوم كن مبتسما و انسى كل هموم الاسرة و العمل فقط استمتع بالحياة كما هي خالية من التعقيدات .

الحوت 

الكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة ، محاولين إغوائك لتبقى بعيدا عن مهماتك. خذ إجازة قصيرة ، لكن لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي. الراحة النفسية هي العامل الاهم في بناء قرار جيد يعتمد على الوضوح و الشفافية و عدم خلط الاوراق ببعضها البعض كي لا تضيع فكرة الحل الصحيح .