حظك اليوم 18-7-2014 – توقعات الابراج 18-7-2014 – ابراج يوم الجمعة
حظك اليوم الجمعة 18-7-2014 مع ماغي فرح توقعات ابراج اليوم abraj 18-7-2014 اعرف برجك اليوم مع ماغي فرح وتوقعات ابراج اليوم الجمعة مع عالمة الفلك الدكتورة ماغي فرح علي موقع ينبوع الحياة الان اعرف حظك اليوم والان مع عالمة الابراج 18/7/2014 ، abraj 18 july 2014 توقعات الابراج مع ماغي فرح ليوم الجمعة 18 يوليو 2014 , برجك اليوم 
ابراج, يوم, الجمعة,18-7-2014, حظك, اليوم, الجمعة, 18/7/2014, الحمل, الاسد, الجدى, الثور, السرطان, الحوت, الجوزاء, العذراء, الميزان, العقرب ,القوس, الدلو كارمن, شماس, - ماغى, فرح, محمد, فرعون

برج الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري بالتعب و الإرهاق اليوم بسبب إنشغالك وتشتتك في عدة أمور عاطفياً:تعرفي اليوم علاقة عاطفية جديدة وتعيشي معها أوقات سعيدة. الرجل من برج الحمل: مهنياً:فكر اليوم جيداً ولا تتعجل بأي قرار تتخذه عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا أبعدت الحبيب عنك.
برج الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً: الكثير من الأمور المعلقة اليوم لا تستطيعين أن تتخذي قرارت بشأنها عاطفياً:لا تخسري قلب الحبيب بسبب الشكوك. الرجل من برج الثور: مهنياً:تشعر بالقوة ولديك القدرة على تنفيذ كل مهامك عاطفياً:الأوضاع هادئة مع الحبيب و الأمور تسير كما تريد.
برج الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً : تعيدي النظر في الكثير من القرارت التى سبق وأن اتخذتها عاطفياً : تشعر أن الحبيب يتهرب منك فلم لا تصارحيه بشعورك. الرجل من برج الجوزاء: مهنياً:العمل يهمك أكثر من أي شئ سابق اليوم وتركز على إنجاز الكثير من المهام عاطفياً:لا تفقد أعصابك أمام الحبيب وتحلى بالصبر.
برج السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حريصة على إنهاء مستحقاتك بوقتها و تسديد الرسوم عاطفياً : تشعري بالخوف وتنتابك بعض الشكوك تجاه الحبيب. الرجل من برج السرطان: مهنياً:قد تعاكسك بعض الأعمال اليوم ولكنك تستطيع الخروج من هذه الأزمة عاطفياً:تنهي خلافك مع الحبيب وتتوصل معه الى إتفاق.
برج الاسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:أحدهم يحاول أن يستفزك في العمل لا تعطيه هذه الفرصة أو المجال عاطفياً:الحبيب يدعمك في كل قرار تتخذينه مما يقربك منه أكثر. الرجل من برج الأسد: مهنياً:تهتم بالكثير من المسائل و القضايا المادية العالقة عاطفياً:عليك الحذر من علاقاتك مع الحبيب فقد يحدث سوء تفاهم بينكم.
برج العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الكثير من الفرص الإستثنائية التى تتاح لك اليوم حاولي أن تستغليها عاطفياً:تصادفي اليوم شخص تشعري أنه إستثنائي و يجذبك . الرجل من برج العذراء مهنياً:يوم مصيري في حياتك ولديك الكثير من القرارات المصيرية عاطفياً:لا تبقى صامتاً عليك أن تبادر وتخبر الحبيب بما تشعر.
برج الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تبدبن تائه اليوم ولا تعرفي كيف تعطين إجابات حاسمة عاطفياً:لا تشتتي نفسك بأكثر من علاقة عاطفية. الرجل من برج الميزان: مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقة في تولي وتنفيذ مهامك في العمل عاطفياً:تسود الأجواء الرومانسية بينك وبين الحبيب وتتقرب منه.
برج العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعقدي اليوم الكثير من اللقاءات و الإجتماعات الضرورية في مجال عملك عاطفياً:لا تدعي إنشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب. الرجل من برج العقرب: مهنياً:تبدو عصبياً ومتوتراً اليوم والأمور تخرج عن سيطرتك عاطفياً:لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيع الإلتزام بها.