مسلسل اتهام الحلقة 29 , مسلسل, مشاهدة, الحلقة, اتهام, اولاين, يوتيوب , مشاهدة مسلسل اتهام الحلقة السادسة العشرون
يوتيوب مسلسل اتهام الحلقة 29 , متابعة مسلسل اتهام الحلقة 29 , اونلاين مسلسل اتهام الحلقة 29 , مسلسل اتهام الحلقة 29
صو مسلسل اتهام,صور ميريام فارس بمسلسل اتهام 2014 , مسلسل اتهام الحلقة 29 كاملة

قصة مسلسل 
 يذكر أن مسلسل “اتهام” بطولة حسن الرداد وميريام فارس ويعرض يوميا على شاشة قناة النهار طوال شهر رمضان.
مشاهدة من مسلسل اتهام رمضان 2014 احداث الحلقة 16 السادسة عشر من مسلسل اتهام
تتألق النجمة اللبنانية ميريام فارس هذا العام في مسلسل اتهام الذي بدا يعرض منذ اول يوم في شهر رمضان المبارك، ويتابع جمهورها المسلسل بشغف كبير، والذي تقوم به ميريام بتجسيد شخصية فتاة تدعى ريم لها اسراره الخاصة في الحياة.
كما تعرض قناة أبو ظبي مسلسل “اتهام” الساعة الثانية عشر منتصف الليل، بطولة ميريام فارس وحسن الرداد وعزت أبوعوف ورانيا محمود ياسين وأحمد خليل وتقلا شمعون وفادى إبراهيم، من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب أسمر.
ويحكى المسلسل قصة “ريم” الفتاة البسيطة التى يتم تجنيدها فى أحد بيوت الدعارة، حتى تتعرف على أحد رجال الأعمال، والذى يغير حياتها رأسا على عقب، بعد أن يتزوج منها.
صرح النجم حسن الرداد أنه لم يتوقع أن تأتيه ردود الأفعال بهذه السرعة حيث قال:” سعيد جدا بردود الأفعال على المسلسل، فالبرغم من عرض حلقة واحدة منه إلا أن جمهورى أرسل لى تعليقات إيجابة حول العمل واتمنى أن أكون دائما عند حسن ظن جمهورى”.
يذكر أن مسلسل “اتهام” بطولة حسن الرداد وميريام فارس ويعرض يوميا على شاشة قناة النهار طوال شهر رمضان.
اضطرت الممثلة ميريام فارس لترك بلادها متجهة لمصر بحثاعن فرصة عمل، وذلك في أحداث الحلقة الأولى من مسلسلها التليفزيوني الأول “اتهام”.
تركت ميريام أسرتها وحبيبها في لبنان إلى مصر ولاتعلم أنها وقعت في فخ عمل لا تعرف هويته!
فوجئت ميريام وأصدقائها بأنهن لا يستطعن الحديث مع أهلهن لطمأنتهم على وصولهن، وفوجئوا بأن جوازات سفرهن مختفية حتى يظهر مالك العمل!
“اتهام” تم تصويره بين لبنان ومصر والإمارات، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج المنتج مفيد الرفاعي، ويشارك في بطولته عزت أبو عوف وحسن الرداد ورشا مهدي وأحمد خليل.
أفصحت النجمة اللبنانية ميريام فارس بأنها دخلت المستشفى إثر إصابتها بانهيار عصبي أثناء تصوير مسلسلها التليفزيوني “اتهام”، والمعروض حاليا في شهر رمضان.
وقالت ميريام في مداخلة هاتفية مع برنامج “بخصوص هالشي” المذاع عبر إذاعة “صوت الغد” أنها تعرضت لانهيار عصبي بسبب تجسيدها لشخصية “ريم” في المسلسل، موضحة أنها فتاة رقيقة المشاعر وحساسة وتتعرض لظلم بيّن.
وأضافت ميريام فارس بأنها اندمجت تماما مع شخصية “ريم”، ما ساهم بشكل إضافي في دخولها المستشفى لتلقي العلاج، وأشارت أنه كان ليس من المفترض أن يعلم الجمهور بهذا الأمر.